الأربعاء، 18 مايو 2011

غريبة مرت الايام || سريعه كأنها احلآم ..



حزينه هي تلك اللحظـات، عندما نعيش مع انااس لآتربطنا معهم صلة قرابه او دمـ،/
اأنااس جعلهم الله في طريقنا الذي سلكناهـ، بغض النظر عن نواياانا في سلوكه.,

ولكن تمر الاياام ونعيش معهم ادق ادق تفاصيلها./وفجأه يصبحون لنا هم الروح من الجسسد.||
اششخااص لآ نستطيع مجرد التفكير في العيش بدونهم ومواصلة ماتبقى من الطريق بدونهم :(

احببتهم بـِ صدق ||
الحياة من غيرهم لآتسسوى شي بنظري ..
هم لي الأمل والسعاده والحب والأخووه ..
هم لي احسساس غريب يصعب وصفه ،/
كما يصعب العيش بدوونه .,

كلما فكرت في اليوم الذي سأجني فيه ثمرة تعبي ,/
هاجمني حزن شديد واسآلت عيني دمعها ع الخد ؛
لأنه نفس اليوم الذي سيعلن عن مأسآة الرحيل والفراق.,

آآآه || احساس بالحيــل صـعب .,/

معلمتي ||
انتي قدوة .. نبع الامل والاصرار والتحدي "
علمتيني بفضل من الله ومنّه مالم اكن اعلم ,/
كنتي خير عون لي في حفظ اشرف العلوم ؛
 القران }.,

صديقآآتي ||.,
 تلك الارواح الطيبه ، البريئه , الصـادقه
التي اعجز عن وصفهــاا.,

لكـن جميعا ||
ابووح بحبي لكن ,، واعلن اعتذاري لكن
عن كل خطاأ ارتكبته بحقكن ..//

ماعاد القلم ولآ القلب يتحملآن البوح اكثر من ذلك.,

لآحرمني الله اخووتكن..


abuiyad

2 التعليقات:

اميره يقول...

كم صعب ذلك الشعور
ابادلك نفس الشعور هذه الايام

اصعب ماعلى النفس الفراق المؤقت لاجمل صحبه
سيكون لي حديثي عن هذه المشاعر
في الايام القادمه


الانشوده رااائعه
ذكرتني بايام لاتنسى ~


تقبلي تحيتي

ٌغـُرْبَة مَششآعِـرْ.. / يقول...

آآهـ / فعلآ احسساس صعب واكثر :(

وانا باانتظاار نزف قلمك الرااقي ..,

الارووع مروركْ غاليتي ~

حفظكِ المولى ..,

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية